البريد الإلكتروني: sales@packagingbag5.com
الهاتف: +86-752-3366358

من نحن

أمبير "هويتشو يانغ روي الطباعة"؛ التعبئة والتغليف المحدودة، أنشئت في عام 2002، أكثر من 30000 متر مربع وساحة 8000 GMP حلقة خالية من الغبار، مختبر مساحة 500. ويمكن تلبية كل حبر الطباعة وجلويواتير إدارة الأغذية والعقاقير. تفتيش جديدة الحفر 10 ألوان الطباعة آلة، والآلات عالية السرعة، ماكينة صنع كيس، السلع آلة تستطيع أن تلبي متطلبات العميل الراقية في نوعية المواد المطبوعة. آلة مهب فيلم وآله قطع الحقيبة وغيرها يمكن أن يقلل كثيرا من التكاليف.

وهو الشركة الطباعة الكبيرة والمؤسسة التعبئة والتغليف. هي متخصصة في إنتاج وبيع متوسطة المدى و OPP الراقية/PP/PE الأكياس البلاستيكية، الألومنيوم إحباط حقائب، أكياس لاصقة، أكياس التغليف الغذائي، الوقوف في وجه الحقيبة وأكياس القهوة، أكياس الملابس، وأكياس تي-شيرت، وفيلم التعبئة والتغليف وغيرها من منتجات التعبئة والتغليف.

لقد مرت بالفعل ISO9001:2008، QS، SGS، سيتيفيكيشن برنامج التحصين الموسع والمراجعة FSSC2200.

شركتنا #39; s يتم تصدير المنتجات إلى الولايات المتحدة، اليابان، كوريا الجنوبية، الأرجنتين، ألمانيا وفرنسا، وإيطاليا، والدانمرك، المملكة المتحدة، تركيا، كندا، البرازيل، إسبانيا، روسيا، كازاخستان، الأرجنتين وبلدان أخرى 30!

الشركة تسعى إلى إنشاء أماكن عمل صحية وآمنة وجعل منتجات التغليف الصديقة للبيئة، وقد أصبحت شريكا "خضراء" من الشركات الشهيرة. في السنوات الأخيرة، و "روي يانغ" سمعة عالية في صناعة التعبئة والتغليف في الصين.

E-mail: sales@packagingbag5.com
Tel: +86-752-3366358
You are here: Home > About Us

About Us

Huizhou Yang Rui Printing &Packaging Co., Ltd, established in 2002,more than 30000 square meters,8000 square GMP dust-free workshop, 500 square laboratory.All the printing ink and gluewater can meet the FDA. New 10 colors gravure printing machine, high-speed machines,Bag making machine,goods inspect  machine can meet the high-end customer’s requirements in the quality of printed matter.Blown film machine and cut bag machine and others can greatly reduce costs.

 

 

 

The company is a large printing and packaging enterprise.It is specialized in the production and sale of mid-range and high-end OPP / PP / PE  plastic bags, aluminum foil bags, self-adhesive bags, food packaging bags,stand up pouch,coffee bags,garment bags,t-shirt bags,packaging film and other packaging products.

 

We have already passed ISO9001:2008,QS,SGS,EPI Cetification and FSSC2200 Audit.

 

 

 

Our company's products are exported to the United States, Japan, South Korea, Argentina, Germany,  France, Italy, Denmark,UK, Turkey, Canada, Brazil, Spain, Russia, kazakhstan, Argentina and other 30 countries!

 

The company strives to create a healthy and safe workplace and make environmentally friendly packaging products,and has become a “green partner” of famous companies.In recent years,Yang Rui has high reputation in China’s packaging industry.