البريد الإلكتروني: sales@packagingbag5.com
الهاتف: +86-752-3366358

التفاف البالتات

  • البليت الأسود التفاف

    اتصال الان

    البليت الأسود التفاف

    أسود البليت التفاف يانغروي توفير البليت التفاف مصنوع من البولي ايثيلين الخطي منخفض الكثافة، مع حجم موحد، أداء الشد، قوة انتعاش قوية، الملونة، قوة المسيل للدموع قوية واللصق الذاتي. عالية الجودة أسود البليت التفاف ويستخدم على نطاق واسع في أنواع مختلفة من علبة التعبئة والتغليف... أكثر

  • الأزرق البليت التفاف

    اتصال الان

    الأزرق البليت التفاف

    الأزرق البليت التفاف يانغروي توفير البليت التفاف مصنوع من البولي ايثيلين الخطي منخفض الكثافة، مع حجم موحد، أداء الشد، قوة انتعاش قوية، الملونة، قوة المسيل للدموع قوية واللصق الذاتي. عالية الجودة الأزرق البليت التفاف ويستخدم على نطاق واسع في أنواع مختلفة من علبة التعبئة... أكثر

  • البليت التعبئة والتغليف السينمائي

    اتصال الان

    البليت التعبئة والتغليف السينمائي

    البليت التعبئة والتغليف السينمائي يانغروي توفير البليت التعبئة والتغليف السينمائي مصنوع من البولي ايثيلين الخطي منخفض الكثافة، مع حجم موحد، أداء الشد، قوة انتعاش قوية، شفافية عالية، قوة المسيل للدموع قوية واللصق الذاتي. عالية الجودة البليت التغليف السينمائي ويستخدم على نطاق... أكثر

  • شفافة البليت التفاف

    اتصال الان

    شفافة البليت التفاف

    شفافة البليت التفاف يانغروي توفير الفيلم تمتد من البولي ايثيلين منخفض الكثافة الخطي، مع حجم موحد، أداء الشد، قوة انتعاش قوية، شفافية عالية، قوة المسيل للدموع قوية واللصق الذاتي. عالية الجودة شفافة البليت التفاف ويستخدم على نطاق واسع في مختلف ... أكثر

هويتشو يانجري الطباعة & التغليف المحدودة واحدة من التفاف البالته المستوى الأعلى، بآلته التفاف الصانعين والموردين، مرحبا بكم بالجملة منتجات مصنعنا المهنية. وإذا كنت تبحث عن الشركة المصنعة البالته التفاف فرص تجارة الجملة، كما لا تتردد في الاتصال بنا.

E-mail: sales@packagingbag5.com
Tel: +86-752-3366358

Pallet Wrap

Huizhou Yangrui Printing & Packaging Co.,Ltd is one of the top level pallet wrap, pallet wrap manufacturers and suppliers, welcome to wholesale products from our professional factory. And if you are looking for manufacturer pallet wrap wholesale business opportunities, please also feel free to contact us.
  • Black Pallet Wrap

    Contact NowBlack Pallet WrapBlack Pallet Wrap Yangrui provide the Pallet Wrap is made of linear low density polyethylene, with a uniform volume, tensile performance, strong rebound force, colorful, strong tear strength and self-adhesive. High Quality Black Pallet Wrap It is widely used in various types of packaging tray or...Read More

  • Blue Pallet Wrap

    Contact NowBlue Pallet WrapBlue Pallet Wrap Yangrui provide the Pallet Wrap is made of linear low density polyethylene, with a uniform volume, tensile performance, strong rebound force, colorful, strong tear strength and self-adhesive. High Quality Blue Pallet Wrap It is widely used in various types of packaging tray or...Read More

  • Pallet Packaging Film

    Contact NowPallet Packaging FilmPallet Packaging Film Yangrui provide the Pallet Packaging Film is made of linear low density polyethylene, with a uniform volume, tensile performance, strong rebound force, high transparency, strong tear strength and self-adhesive. High Quality Pallet Packaging Film It is widely used in various...Read More

  • Transparent Pallet Wrap

    Contact NowTransparent Pallet Wraptransparent pallet wrap Yangrui provide the Stretch film is made of linear low density polyethylene, with a uniform volume, tensile performance, strong rebound force, high transparency, strong tear strength and self-adhesive. High Quality transparent pallet wrap It is widely used in various...Read More