البريد الإلكتروني: sales@packagingbag5.com
الهاتف: +86-752-3366358

حقيبة أغذية الحيوانات الأليفة

  • مسطحة القاع القط الغذاء حقيبة

    اتصال الان

    مسطحة القاع القط الغذاء حقيبة

    حقيبة أسفل القاع المسطح حقيبة يانغروي تقدم حقيبة طعام القط مثل حقيبة الوقوف، أكياس أكياس جانبية على الجانبين، أكياس مسطحة مسطحة، أكياس مختومة رباعية، أكياس معوجة، أكياس وسادة وغيرها الكثير. نحن نقدم المواد المناسبة للمنتجات بحيث هذه الحقائب تمتد العمر الافتراضي لمختلف القط...أكثر

  • الوقوف الكلب الغذاء التعبئة والتغليف مع النافذة

    اتصال الان

    الوقوف الكلب الغذاء التعبئة والتغليف مع النافذة

    الحيوانات الأليفة كيس تغليف المواد الغذائية مع سستة أكياس الغذاء الكلب عرض المنتج! مناسبة لأنواع من أغذية الحيوانات الأليفة التعبئة والتغليف، مثل الكلب، القط الخ أنها توفر الحماية ضد الأكسجين وثاني أكسيد الكربون، لا تفوت الروائح والبكتيريا، وكذلك القضاء على إمكانية أي عمليات...أكثر

  • الحيوانات الأليفة الغذاء حقيبة التعبئة والتغليف مع سحاب الكلب أكياس الغذاء

    اتصال الان

    الحيوانات الأليفة الغذاء حقيبة التعبئة والتغليف مع سحاب الكلب أكياس الغذاء

    الحيوانات الأليفة كيس تغليف المواد الغذائية مع سستة أكياس الغذاء الكلب عرض المنتج! مناسبة لأنواع من أغذية الحيوانات الأليفة التعبئة والتغليف، مثل الكلب، القط الخ أنها توفر الحماية ضد الأكسجين وثاني أكسيد الكربون، لا تفوت الروائح والبكتيريا، وكذلك القضاء على إمكانية أي عمليات...أكثر

  • الوقوف حقيبة الغذاء القط

    اتصال الان

    الوقوف حقيبة الغذاء القط

    ستاند أوب فود باغ يقدم يانغروي حقيبة طعام من كات مثل حقائب الوقوف، أكياس أكياس جانبية على الجانبين، أكياس مسطحة مسطحة، أكياس مختومة رباعية، الحقائب المعوجة، أكياس الحقائب وغيرها الكثير. نحن نقدم المواد المناسبة للمنتجات بحيث هذه الحقائب تمتد العمر الافتراضي لمختلف القط...أكثر

  • القط الغذاء حقيبة

    اتصال الان

    القط الغذاء حقيبة

    حقيبة طعام القط توفر شركة يانغروي حقيبة طعام من كات مثل أكياس الحقائب وأكياس أكياس جانبية على الجانبين وأكياس قاع مسطحة وأكياس مختومة رباعية وحقائب معوجة وحقائب وسائد وغيرها الكثير. ونحن نقدم المواد المناسبة للمنتجات بحيث هذه الحقائب تمتد الصلاحية من مختلف حقيبة الغذاء القط...أكثر

  • الكلب، كيس الطعام، ب، صمام

    اتصال الان

    الكلب، كيس الطعام، ب، صمام

    الكلب حقيبة الغذاء مع نافذة يانغروي يقدم الكلب حقيبة الغذاء مع نافذة مثل الوقوف الحقائب، الجانب أكياس مجمعة على الجانبين، وأكياس القاع مسطحة، وأكياس مختومة رباعية، وحقائب المعوجة، وحقائب وسادة وغيرها الكثير. ونحن نقدم المواد المناسبة للمنتجات بحيث هذه الحقائب تمتد العمر...أكثر

  • الأسماك الغذاء حقيبة التعبئة والتغليف

    اتصال الان

    الأسماك الغذاء حقيبة التعبئة والتغليف

    الأسماك الغذاء حقيبة التعبئة والتغليف يانغروي يقدم الأسماك الغذاء حقيبة التعبئة والتغليف مثل الوقوف الحقائب، الجانب أكياس مجمعة ختم على الجانبين، أكياس مسطحة القاع، أكياس مختومة رباعية، الحقائب المعوجة، الحقائب وسادة وغيرها الكثير. ونحن نقدم المواد المناسبة للمنتجات بحيث هذه...أكثر

  • الكلب حقيبة الغذاء مع سحاب

    اتصال الان

    الكلب حقيبة الغذاء مع سحاب

    الكلب حقيبة الغذاء مع سحاب يانغروي يقدم الكلب حقيبة الغذاء مع سحاب مثل الوقوف الحقائب، الجانب أكياس مجمعة على الجانبين، أكياس مسطحة القاع، أكياس مختومة رباعية، الحقائب المعوجة، الحقائب وسادة وغيرها الكثير. ونحن نقدم المواد المناسبة للمنتجات بحيث هذه الحقائب تمتد العمر...أكثر

هويتشو يانجري الطباعة & التغليف المحدودة واحدة من حقيبة أعلى مستوى أغذية الحيوانات الأليفة، وأغذية الحيوانات الأليفة حقيبة الصانعين والموردين، مرحبا بكم بالجملة منتجات مصنعنا المهنية. وإذا كنت تبحث عن فرص الأعمال التجارية بالجملة حقيبة أغذية الحيوانات الأليفة الشركة المصنعة، كما لا تتردد في الاتصال بنا.

E-mail: sales@packagingbag5.com
Tel: +86-752-3366358

Pet Food Bag

  • Flat Bottom Cat Food Bag

    Contact Now

    Flat Bottom Cat Food Bag

    Flat Bottom Cat Food Bag Yangrui offers Cat Food Bag such as stand up bag, side gusset bags seal on sides, flat bottom bags, quad sealed bags, retort pouches, pillow pouches and many others. We provide the right material for the products so these bags extend the shelf life of various Cat Food...Read More

  • Stand Up Dog Food Packaging With Window

    Contact Now

    Stand Up Dog Food Packaging With Window

    pet food packaging bag with zipper dog food bags Product Show! Suitable for kinds of pet food packaging, such as dog, cat etc. It provide protection against oxygen, carbon dioxide, do not miss odors and bacteria, as well as eliminate the possibility of any chemical processes that could affect...Read More

  • Pet Food Packaging Bag With Zipper Dog Food Bags

    Contact Now

    Pet Food Packaging Bag With Zipper Dog Food Bags

    pet food packaging bag with zipper dog food bags Product Show! Suitable for kinds of pet food packaging, such as dog, cat etc. It provide protection against oxygen, carbon dioxide, do not miss odors and bacteria, as well as eliminate the possibility of any chemical processes that could affect...Read More

  • Stand Up Cat Food Bag

    Contact Now

    Stand Up Cat Food Bag

    Stand Up Cat Food Bag Yangrui offers Cat Food Bag such as stand up pouches, side gusset bags seal on sides, flat bottom bags, quad sealed bags, retort pouches, pillow pouches and many others. We provide the right material for the products so these bags extend the shelf life of various Cat Food...Read More

  • Cat Food Bag

    Contact Now

    Cat Food Bag

    Cat Food Bag Yangrui offers Cat Food Bag such as stand up pouches, side gusset bags seal on sides, flat bottom bags, quad sealed bags, retort pouches, pillow pouches and many others. We provide the right material for the products so these bags extend the shelf life of various Cat Food Bag...Read More

  • Dog Food Bag With Window

    Contact Now

    Dog Food Bag With Window

    Dog Food Bag With Window Yangrui offers Dog Food Bag With window such as stand up pouches, side gusset bags seal on sides, flat bottom bags, quad sealed bags, retort pouches, pillow pouches and many others. We provide the right material for the products so these bags extend the shelf life of...Read More

  • Fish Food Packaging Bag

    Contact Now

    Fish Food Packaging Bag

    Fish Food Packaging Bag Yangrui offers Fish Food Packaging Bag such as stand up pouches, side gusset bags seal on sides, flat bottom bags, quad sealed bags, retort pouches, pillow pouches and many others. We provide the right material for the products so these bags extend the shelf life of...Read More

  • Dog Food Bag With Zipper

    Contact Now

    Dog Food Bag With Zipper

    Dog Food Bag With Zipper Yangrui offers Dog Food Bag With Zipper such as stand up pouches, side gusset bags seal on sides, flat bottom bags, quad sealed bags, retort pouches, pillow pouches and many others. We provide the right material for the products so these bags extend the shelf life of...Read More

Huizhou Yangrui Printing & Packaging Co.,Ltd is one of the top level pet food bag,pet food bag manufacturers and suppliers, welcome to wholesale products from our professional factory. And if you are looking for manufacturer pet food bag wholesale business opportunities, please also feel free to contact us.